News Dalil

بعدما قاطعوا مسلسلها.. كارين رزق الله: ليش قامت القيامة عليّي؟

Posted on: Thu, 06 Dec 2012 11:20



انطلقت موجة من الانتقادات الواسعة عبر المواقع الالكترونية مطالبةً بمقاطعة وايقاف عرض مسلسل "حلوة وكذّابة" على شاشة الـ ام تي في، وذلك على خلفية احدى المشاهد التي اعتبرها البعض مسيئة لأهل الصحافة والاعلام.
للوقوف عند التفاصيل، صرّحت الممثلة كارين رزق الله التي تخوض تجربة الكتابة في هذا العمل لموقعنا "اخبار للنشر" انها استغربت هذه الحملة التي شُنّت عليها في الايام الماضية، وأضافت "لطالما افتخرت في بلدي لبنان لأنة يتميّز بالحرية.. فنحن لا نفتخر بلبنان لأنه دون كهرباء ومياه، بل لأننا نستطيع ان نستنشق رائحة الحرية فيه وبالتالي لدينا الحريّة في الانتقاد، ولدينا حريّة صحافية ايضاً، وبالتالي انا افتخر بالصحافة اللبنانية".
وردّاً على اتهامها بالاساءة الى الصحافيين، شرحت كارين قائلةً "المقصود في المشهد الذي اثار بلبلةً في الايام الماضية هو التالي: عندما يتم توجيه اي نقد لشخص ثري، غالباً ما تكون ردّة فعله هي بالتفكير انه سيدفع اموالاً لاسكات المنتقدين ولا ينتبه ان يسأل عن تفاصيل النقد.. انه مثال عن الرجل الثري الذي يحاول ان يشتري ضمائر الناس وقد يكون هذا الرجل رجل اعمال او حتى فنان". واضافت "الملفت في المشهد ان الفنان الذي اراد ان يدفع اموالاً للصحافي، يتلقّى الجواب التالي: هيدا الزلمي ما بينشرا.. وبالتالي لا استطيع ان افهم لماذا "قاموا عليّي القيامة"، فأنا لم اقصد ان الطش الصحافة".
كارين المُطالبة اليوم بالاعتذار من الصحافيين، تؤكّد انها لو اخطأت لكانت اوّل المعتذرين، وتضيف "انا لم اشمل ان جميع الصحافيين يقبلون الرشوة، واعود لأكرر العبارة الواردة في النص: هيدا الزلمي ما بينشرا". وتساءلت كارين "اي شخص عاطل في هذه الحياة يمتلك صفة، قد يكون محام او طبيب الخ.. فهل يجوز ان نعتبر جميع الاطباء سيئين في حال تناولنا درامياً حالة طبيب يتعاون مع عصابة؟".
من جهة اخرى، اكّدت كارين رزق الله ان مشاركتها في برنامج "ديو المشاهير" هي تجربة جميلة تعيشها مرّة واحدة في الحياة لأنها لم تفكّر يوماً بالغناء على المسرح، ولن تصبح يوماً فنانة بعد البرنامج، منوّهةً انها تتقبّل انتقاد لجنة التحكيم ببساطة لأن من يوافق على المشاركة في هذا البرنامج عليه ان يتحمّل جميع الانتقادات.


المزيد من فـن

تابعنا

وصل صوتك

© All Rights Reserved | Disclaimer| Intellectual Property | Terms Of Use | Privacy Policy | Web Development By Maze Solutions
Thursday, Nov 27, 2014 | 18:41